رياضة

بايرن ميونيخ يقسو على فيردر بريمن بخماسية .. في الدوري الألماني

حقق بايرن ميونيخ فوزا كبيرا على مضيفه فيردر بريمن بخماسية دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل مايكل أوليز هدفين في الدقيقتين (23، و60)، وأضاف جمال موسيالا الهدف الثالث في الدقيقة (32)، وأحرز هاري كين رابع الأهداف في الدقيقة (57)، بينما اختتم سيرج غنابري خماسية النادي البافاري في الدقيقة (65).

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب البطولة، في حين استمر فيردر بريمن برصيد 5 نقاط في المركز العاشر، وذلك بشكل مؤقت إلى حين استكمال باقي مباريات الجولة.

وفي مباراة أخرى، تغلب فرايبورغ على هايدنهايم بثلاثية دون رد، سجلها كل من ريتسو دوان في الدقيقة (54)، وفينسينزو جريفو /هدفين/ في الدقيقتين (59، و65).

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد فرايبورغ إلى 9 نقاط ليحتل المركز الثاني، بينما تجمد رصيد هايدنهايم عند 6 نقاط في المركز السابع.

كما فاز يونيون برلين على هوفنهايم بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث، في حين استمر هوفنهايم في المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط.

واكتفى بوخوم بالتعادل أمام هولشتاين كيل بهدفين لكل منهما، ليحصد كل فريق أول نقطة في مشواره بالبطولة هذا الموسم، حيث يحلان في المركزين السادس عشر والسابع عشر قبل الأخير تواليا في جدول ترتيب البطولة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى